[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] أداء تمارين رياضيه
أن أداء تمارين رياضيه منتظمة حتى التجول في الأسواق التجارية يقلل من خطر أصابتك بسرطان الثدي
بنسبة 18% كيــــــــف ؟؟ تعمل مستويات الأستروجين العالية على دعم نمو خلايا الثدي غير الطبيعية
في حين أن التمارين الرياضية تجعلها في مستوى أدنى ..
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] أضف الفاصوليا والعدس إلى مائدتك لأنها قليلة الدهون وقليلة السعرات الحرارية وغنية بالمواد المقاومة
للتأكسد والسرطان حيث أن تناول كوبين في الأسبوع يقلل من خطر نمو سرطان الثدي بنسبه تصل إلى
24% وفقا لدراسات بجامعة هارفارد .
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تناول كميات كافيه من الحمض الفولي ""
وجدت دراسة حديثة أن الحمض الفولي يوقف نمو الخلايا غير الطبيعية قبل أن تتحول إلى سرطانية مما
يقلل نسبة إصابتك بالسرطان الثدي بنسبة 45% يوجد هذا الحمض في الخبز الأسمر والسبانخ والهليون
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]فواكه البرتقال::
وجدت البحوث أن تناول كوب واحد من فواكه البرتقال أو الخضروات يوميا مثل الجزر والبطيخ يمكن أن
يقلل خطر الإصابة بنسبة 70% يوجد في هذه الأطعمة مواد مقاومة للتأكسد ثبت أنها تدفع الخلايا التي قابلة
للسرطنة إلى الانكماش أو الموت .........